+
تخطيط وخدمة المجتمع شعبة التخطيط يشرف على خريطة استخدام الأراضي، وخطة شاملة، والتطبيقات تقسيم المناطق والإجراءات، وتنظيم السياسات والتوعية المجتمعية وخدمات الاتصال. إدارة الخدمات التخطيط والجماعة تعزز رؤية مقاطعة والرسالة والأهداف من خلال: خلق بيئة مواتية للنشاط الأعمال؛ توفير بيئة صحية وجذابة للمقيمين. و تشجيع الاستخدامات الأكثر فعالية وكفاءة وإنصافا للموارد البشرية والمالية للمقاطعة. تصل إلى الشروط النهائية ل2012Z -0014 SFC، العدالة البيئية تعديل نص العريضة 2012Z -0014 SFC التي تمت الموافقة عليها في 2013/07/17. كما يمكن الاطلاع على التعديل في إطار التقسيم القرار. فصل أو تقسيم البلدية إلى دوائر، وتنظيم المباني والمنشآت في هذه المناطق وفقا لبنائها، وطبيعة ومدى استخدامها، والتفاني من هذه المناطق لاستخدامات معينة مصممة لخدمة الصالح العام. تقسيم المناطق، وتنظيم استخدام الممتلكات العقارية من قبل الحكومة المحلية، يقيد إقليم معين للاستخدامات السكنية والتجارية والصناعية، وغيرها. يعتبر هيئة الإدارة المحلية طابع الممتلكات، فضلا عن صلاحيتها لاستخدامات معينة. يجب أن تسن اللوائح وفقا مدروسة جيدا وشاملة خطة تهدف إلى تجنب الممارسة التعسفية للسلطة الحكومة. خطة شاملة هي التصميم العام للسيطرة على استخدام الخصائص في بلدية بأكملها، أو على الأقل في جزء كبير منه. لا ينبغي أن نخص القطع الفردية للممتلكات خارج لتلقي العلاج الخاصة. على سبيل المثال، قد لا يتم وضع واحد أو اثنين الكثير في منطقة منفصلة وفرضت عليهم قيود التي لا تنطبق على الأراضي المتاخمة مماثلة. المراسيم تقسيم المناطق تقسم بلدة أو مدينة أو قرية أو محافظة في الأحياء السكنية والتجارية والصناعية منفصلة، وبالتالي الحفاظ على الخصائص المرغوبة من كل نوع من الإعداد. هذه القوانين تحد عموما الأبعاد في كل منطقة. العديد من الأنظمة تتطلب ميزات بناء بعض مما يحد من عدد وموقع مواقف السيارات والتحميل واستخدام علامات. وتوفر الأنظمة الأخرى الفضاء عن المدارس والمتنزهات، أو غيرها من المرافق العامة. التقسيم يساعد مخططي المدن إحداث النمو المنظم والتغيير. التي تسيطر عليها الكثافة السكانية ويساعد على خلق مناطق سكنية جذابة، صحية. وبالإضافة إلى ذلك، وتقسيم المناطق تساعد على ضمان أصحاب العقارات والمقيمين أن خصائص المناطق المجاورة ستظل مستقرة. في بعض الدول بلدية الحق في أن يستمع إليه على التقسيم المقترحة في المجتمع المجاور. وقد أيدت المحاكم هذا ما يسمى تقسيم المناطق خارج الحدود الإقليمية باعتبارها ممارسة للسلطة الشرطة في الدولة، وذلك بهدف خدمة المصلحة العامة من الطائفتين وخلق الانسجام بين استخدامات منطقة معينة، دون اعتبار للحدود السياسية. بعد تقدم مدينة نيويورك، التي مرت أول مرسوم تقسيم الرئيسي في عام 1916، قد سنت معظم المجتمعات الحضرية في جميع أنحاء البلاد فرض القوانين. التقسيم ليس مجرد تقسيم المدينة إلى أحياء وتنظيم التصاميم الهيكلية والمعمارية للمباني داخل كل منطقة. كما يتطلب النظر في نمو المستقبل والتنمية، كفاية الصرف الصحي والمجاري العاصفة والشوارع العامة وممرات المشاة، وكثافة السكان، والعديد من العوامل الأخرى التي تندرج ضمن نطاق اختصاصها التشريعي. كودات البناء. التي تحكم السلامة وهيكل المباني، لا تتعارض المراسيم تقسيم المناطق، ولكن جنبا إلى جنب معهم. كلا الباقي على قوة الشرطة: تقسيم تستقر استخدام الملكية، وقوانين البناء ضمان لسلامة وهيكل المباني. ويقصد التقسيم أن يكون لها الديمومة النسبية، في حين أن بناء قواعد أكثر مرونة بكثير لأنها يجب مواكبة المواد الجديدة والتطورات التكنولوجية الأخرى. البلديات سلطة منطقة الملكية إلا إذا دولة تمنح من قبل النظام الأساسي أو أنه مشتق من الأحكام الدستورية. يجب أن تكون المراسيم تقسيم معقول لبطبيعتها أنهم كبح استخدام خاصية أن أصحاب يمكن أن تستخدم إلا لأنها اختارت. مالك الأرض لا يمكن أن يشكو طويلة كما يستخدم القوة لمنطقة في المصلحة العامة والمصلحة العامة للمجتمع نزيه وبدون تعويض. يجب على لوائح تلبية مطالب الحظر الدستوري ضد أخذ ممتلكات خاصة للاستخدام العام بدون تعويض عادل النحو المنصوص عليه في الخامس والرابع عشر تعديلات على دستور الولايات المتحدة وكذلك دساتير الدول. قررت المحكمة العليا في الولايات المتحدة ثلاث حالات التي كان لها أثر كبير في هذا المجال: مجلس لوكاس ضد ساوث كارولينا الساحلية. 505 الولايات المتحدة 1003، 112 S. ط. 2886، 120 L. إد. 2D 798 (1992)، لوجان ضد الاتحاد الوطني للحياة البرية. 497 الولايات المتحدة 871، 110 S. ط. 3177، 111 L. إد. 2D 695 (1990)، ودولان ضد مدينة تيغارد. 512 الولايات المتحدة 374، 114 S. ط. 2309، 129 L. إد. 2D 304 (1994). اتخاذ القرارات الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للبلديات تتطلب أن مطوري الأراضي تتخلى عن جزء من ممتلكاتهم لأغراض العامة، مثل الحصول على ضفاف البحيرة والأرصفة والطرق والمنتزهات. إذا تحتاج الحكومة الأرض، فإنه يجب تعويض المالك عن طريق ممارسة سلطتها البارزة المجال ويدين الممتلكات. وقد عقدت المحاكم أن لائحة التقسيم هو قانوني أو صحيح إذا كان من المعقول ولا التعسفي ويتحمل علاقة معقولة وكبيرة على الصحة العامة والسلامة والراحة، والأخلاق، والمصلحة العامة، وإذا كانت الوسائل المستخدمة ضرورية بشكل معقول لإنجاز من غرضه. فريضة غير صالح إذا إنفاذه سوف يحول دون استخدام العقار لأي غرض من الأغراض التي يتم تكييفها بشكل معقول. في تحديد ما إذا كان التنظيم هو معقول، لا يوجد عامل واحد هو المسيطر. وتحتاج تلك العوامل تعتبر عادة لاعتمادها، والغرض، والموقع والحجم والخصائص الفيزيائية للأرض، وطابع الحي. تعتبر أيضا هي تأثير على قيمة الممتلكات، والمبلغ الذي يتم انخفضت قيمة العقارات، ومفهوم الرفاه العام (وهذا هو، ما هو الأفضل بالنسبة للمجتمع ككل)، والكثافة، والسكان، وجماليات منطقة. حركة المرور، واستخدام الأراضي المجاورة، وطول الوقت كانت الملكية شاغرة أيضا ذات الصلة. فريضة أن هو معقول عندما سنت قد يثبت أنه غير معقول، وبالتالي يجوز أن يلغى من قبل محكمة، إذا تغيرت الظروف. يجب فرض القوانين تعزيز خير جميع الناس في المجتمع بدلا من يعزز رغبات مجموعة معينة، ولا يمكن التذرع القدرة على مزيد من المصالح الخاصة التي تتعارض مع حقوق الجمهور. قيود تستند فقط على أساس العرق أو شغل الممتلكات داخل بعض المناطق غير صالحة. وهناك تصنيف التي تميز ضد مجموعة عرقية أو دينية لا يمكن التمسك إذا تبين الدولة مصلحة الساحقة التي يمكن أن تقدم أي وسيلة أخرى. يجب أن يكون تنظيم واضح ومحدد. يجب أن تصف الدوائر على وجه اليقين، وإذا ضرورية خرائط، فإنه يجب أن يتضمن إشارات إليها. يجب على المعايير التي تحكم سلوك المسؤول أن يكون واضحا. حقيقة أن الأنظمة لم تنفذ لا يمنع إنفاذها. أشخاص الوحيد الذي حقوق وأصيب اللوائح قد تهاجمها. وسن صالح لا يكون له أثر ولا تمنح الحقوق وتفرض أية رسوم. يجب أن تكون هناك لائحة وفقا لخطة شاملة، والتي قد تكون منفصلة أو جزءا من تنظيم تقسيم المناطق. بقعة تقسيم الطرود الفردية الممتلكات بطريقة مختلفة عن تلك المحيطة الملكية، في المقام الأول لمصالح خاصة من مالك العقار مخصصة لذلك، قد يكون غير لائق ولكن ليس مشروع في جميع الحالات. بقعة التقسيم يتجاهل شرط أن يكون تقسيم المناطق وفقا لخطة شاملة. قد يكون صحيحا إذا كان هناك أساس معقول للتمييز لا يتجزأ من الطرود المحيطة بها. فرض القوانين قد يصف صحيحا نوع من البناء، موقع خطوط المرافق، والقيود المفروضة على المباني الملحقة أو هياكل، والحفاظ على المناطق التاريخية والمباني. وتنطبق القواعد العامة للبناء إلى القيود التي تؤثر التصميم المعماري والإنشائي للمباني والمساحات المفتوحة. وتنطبق هذه القواعد لبناء النكسات من الشوارع والحدود الأخرى، وحجم وارتفاع المباني، عدد الغرف والمساحة أو المنطقة، وقدم مكعب، والحد الأدنى من تكلفة المباني. كما تنطبق على واجهة من الكثير، والحد الأدنى الكثير المنطقة، الجبهة، والعمق، وساحات جانبية، خارج الشارع وقوف السيارات، وعدد من المباني على الكثير، وعدد الوحدات السكنية في منطقة معينة. وائح قد تقيد المجالات لمساكن الأسرة الواحدة أو المساكن متعددة الأسر أو المنازل. فريضة قد تسمح تشييد مبنى مخصص للاستخدام غير السكنية، مثل المدرسة، الكنيسة، والمستشفيات، أو مؤسسة خيرية، في منطقة سكنية. اكتسبت البلديات بعض المرونة في أنظمتها من خلال السماح تراخيص استخدام خاصة في بعض المناطق. هذا يعطيهم القدرة على فرض القيود والشروط التي قد لا يكون الأمر خلاف ذلك ممكن تحت تصنيف الدقيق للمنطقة. ومن الممكن أيضا أن إنشاء وحدة التنمية في منطقة بأكملها أو جزء كبير من واحد، مع وجود خطط والقيود التي تحكم المشروع بأكمله. هذا الترتيب قد خلط بعض الاستخدامات التجارية والسكنية وتجميع خصائص معينة، مما يترك مجالا للمساحات الخضراء والمنتزهات. A البلدية قد تستخدم سلطة تقديرية واسعة لإصلاح الموقع وحدود المهنية، والتجارية، والمناطق الصناعية، ولها القدرة على مراجعة وتحديث بشكل دوري فرض القوانين. وينبغي أن يتم هذا كلما تتطلب النمو والتقدم. فشل أو رفض إجراء تغيير في اللوائح عندما تكون الواضح أن من الملائم في ضوء تطور يمكن ان تعتبر غير معقول، والسلوك التعسفي. فقط الهيئة التشريعية المخولة بسن تشريعات البناء لديه القدرة على تعديلها. يجب أن يتم ذلك بنفس شكلي، بما في ذلك إشعارات والجلسات المطلوبة، كما سن الأصلي. لا محاكم ولا مجالس الطعون تقسيم ينبغي أن تضطلع هذا التعديل، بغض النظر عن مدى قديمة قد تكون اللوائح. المراسيم تقسيم المناطق قد تسمح أو تحظر استخدامات معينة ويمكن أن تخلق مناطق بأكملها مكرسة فقط للإقامة والتجارة، أو الصناعة. عندما استخدم هيكل للا يتوافق مع مرسوم تحديد المناطق ولكن توجد بنية قبل اعتماد أو تعديل المرسوم، وهيكل لديه حالة استخدام غير المطابقة، وتسمى أحيانا الاستخدام القانوني غير المطابقة. مصون والاستخدام القانوني المكتسبة مطابقة للمواصفات في الدستور ما لم يتم التخلي عنها أو إنهاؤها. فمن حق الملكية التي لا يمكن أن تؤخذ بعيدا دون تعويض عادل. ومع ذلك، قد لا يتم توسيع بنية استخدام غير المطابقة، ولا يجوز تغيير استخدامها، وبموجب العديد من القوانين، إذا تم تدميره من قبل الحريق أو سبب آخر، لا يجوز بناؤها. فرض القوانين قابلة للتفسير من قبل المحاكم حيث معناها غير واضح. لأن مثل هذه القوانين في الانتقاص من القانون المشترك. فهي يمكن تفسيره بدقة، ولكنها يجب أن يحصل على البناء معقول وعادل في ضوء المصلحة العامة التي يقترحونها للخدمة. يتم إنشاء مجالس الطعون التقسيم من قبل القوانين. هم الهيئات شبه القضائية لأنها عقد جلسات استماع مع شهادة أقسم الشهود ويتم إجراء نسخة والمحاكم التي قد تعيد النظر. تتطلب البلديات عموما تصاريح لبناء أو إعادة عرض وشهادات الإشغال بعد يكشف التفتيش يتفق مع رموز المعمول بها. مالك دون تدريب القانوني الذي مسابقات شرط التقسيم سيكون سوء نصح لمحاولة القول قضيته وحده لأعضاء المجلس، والنائب البلدي، ومسؤول التخطيط لديهم خبرة طويلة ومعرفة القانون، والمدمج في ميل لصالح تفسيراتهم للفرائض. حيث الامتثال الكامل لخطاب الصارم للقانون يعمل على المشقة على المالك، مجلس الطعون أو الهيئة الإدارية أن يمنح التباين، وهو التغاضي عن انتهاك طفيف من المرسوم. المالك، ومع ذلك، قد لا تخلق مصاعب بلدها عن طريق انتهاك عمدا القانون. يمكن إنفاذ تشريعات البناء التي أمر قضائي. وهو العمل الذي يؤدي في حكم صادر عن محكمة تجبر الموظفين العموميين المناسب للقيام بواجبها. بواسطة إنذار قضائي. مما يؤدي إلى أمر من المحكمة يحظر استخدام أو الهيكل الذي يشكل انتهاكا؛ وإجراءات مصادرة المدنية أو المقاضاة الجنائية. المجاورة أصحابها أو المواطنين بشكل عام قد يكون واقفا لفرض فرائض حيث تفشل موظفي البلديات للقيام بذلك. توفر بعض المراسيم مقابل مبلغ معين على ان يدفع للبلدية عن كل يوم مخالفة. بعض المحاكم تفرض هذه العقوبات بشكل صارم، في حين أن البعض الآخر أكثر تساهلا، طالما يتحقق الامتثال للالمراسيم في فترة زمنية معقولة. قراءات أخرى براون، جيمس J. 2002. وتخطيط استخدام الأراضي وتقسيم المناطق القبعة القانون التعليق 31 (شتاء). بورك، بارلو. 2002. فهم قانون تنظيم واستخدام الأراضي الضوابط. نيوارك بولاية نيوجيرسي يكسيس. كروكر، كارين L. 2002. حقوق المكتسبة والتقسيم: تجنب كل شيء أو لا شيء فوائد. كلية بوسطن مراجعة القانون 43 (يوليو). Lewyn، مايكل. 2003. القرن الحادي والعشرين التخطيط والدستور. جامعة كولورادو قانون يوصي بها 74 (ربيع). Rathkopf، اردن H. ودارين A. 2001. Rathkopf في قانون التقسيم والتخطيط. سانت بول بولاية مينيسوتا المجموعة الغربية. سوليفان، EJ 2001. الدور المتطور لل(الخريف) الشامل الخطة العمرانية المحامي 32. إحالات ن. نظام لتطوير مدينة أو خطة المقاطعة التي تقتصر مختلف المناطق الجغرافية (مناطق) لاستخدامات معينة والتنمية، مثل الصناعة، وعلى ضوء الصناعية والتجارية، وعلى ضوء التجارية والزراعية، لأسرة واحدة السكنية، متعددة الوحدات السكنية، الحدائق والمدارس، وغيرها من الأغراض. تقسيم المناطق هي أول أداة تخطيط الحكومة المحلية لتوجيه التنمية المستقبلية للمجتمع، وحماية الأحياء، والتركيز تجارة التجزئة والصناعة، وحركة المرور قناة، ولعب دورا رئيسيا في تعزيز المناطق الحضرية وكذلك الحياة في بلدة صغيرة. في عام 1926 تقسيم أعلن الدستورية من قبل المحكمة العليا في الولايات المتحدة في قرية اقليدس الخامس من Ambler العقارية شركة (انظر: بقعة التقسيم). إرميا هينكل الهاتف: 518-857-7851 وتشمل اجبات ومسؤوليات أساسية ما يلي: آراء وتشرف على مراجعة التخطيط وتقسيم المناطق السكنية فني من تطبيقات استخدام التقسيم تصريح لالمطابقة للوائح المعمول بها تاون. وعند الاقتضاء، ويحصل على موافقة من البلديات للمشاريع ضمن ولايتها القضائية خارج الإقليم. المسؤول عن تلقي وتعمل على تقسيم المناطق وشكاوى الإزعاج بما في ذلك أي تحقيقات المطلوبة، إشعار خطي وللحفاظ على السجل مع حالة كل شكوى. يقوم التفتيش الميداني مع مساعدة عرضية من فني التقسيم لإصدار شهادات الامتثال والنحو المطلوب غير ذلك. ويهي مدينة عامة خطة استعمالات الأراضي الخريطة هي خريطة التخطيط على المدى الطويل الذي يظهر استعمالات الأراضي المستقبلية المتوقعة في المدينة. ويستند استخدام الأراضي خريطة على نهج "فرشاة عريضة" في ذلك، على عكس المدينة تخطيط المنطقة خريطة. فإنه لا تحديد بدقة كل استخدام الأراضي إلى مستوى لا يتجزأ الفردية. خريطة استعمالات الأراضي تبين المواقع العامة للأنشطة استخدام الأراضي والمرافق والخصائص الفيزيائية، ولكن ينبغي أيضا التأكيد على سياسات مكتوبة لاتخاذ القرارات في استخدام الأراضي. هذه الخريطة هي طويلة النقل مجموعة خريطة التخطيط الذي يصور المخطط الرئيسي الطرق المستقبلية بما في ذلك أقسامها المتوقع الصليب، الاعراض والمواقع العامة. هذه الخريطة يصور المعلومات التقسيم الحالي للمدينة. وتنقسم المدينة إلى مناطق المختلفة التي تحكم استخدام، وكثافة والمساحة وغيرها من المتطلبات لاستخدام الأراضي. إدارة المباني / التخطيط والتقسيم المدينة ضابط إنفاذ القانون أدنبرة هي ماثيو جنتر. الساعات المكتبية إدارة المباني هي: الاثنين 12:00 حتي 04:30 الثلاثاء 7:00 حتي 11:00 الاربعاء 12:00 حتي 04:30 الخميس 7:00 حتي 11:00 الجمعة 10:00 حتي 01:00 كل البناء الجديد بما في ذلك المرائب، بيليه وwoodstoves، أنظمة الصرف الصحي، وإصلاح الصرف الصحي وآبار المياه، والطوابق والمباني التخزين، وحمامات السباحة، بعض بدائل النافذة والهدم التي جرت في بلدة أدنبرة الحصول على تصريح بناء. وعدم الحصول على تصريح مقدما يسبب الرسوم المطلوبة إلى ثلاثة أضعاف. للأسئلة أو معلومات إضافية عن كودات البناء، رسوم رخصة، والتخطيط، والقوانين التقسيم الاتصال بقسم البناء. يمكن طلب التطبيقات للمجالس التخطيط والتقسيم ويرسل لك. هاتف: (518) 863-2034 التخطيط والتقسيم مقاطعة غرتيوت بإدارة التخطيط وتقسيم المناطق لمدة ستة (6) البلدات في مقاطعة، بما في ذلك لافاييت، سمنر، نورث ستار، هاملتون، نيوارك، وإلبا. جميع البلدات والمدن الأخرى هي مخصصة ذاتيا. موظف التقسيم للبلدات مقاطعة أرض محددة هي مقاطعة مبنى الرسمية، لاري Wymer. تم تصميم التقسيم قانون مقاطعة غرتيوت لتعزيز الصحة العامة والسلامة العامة والرفاه العام، لتشجيع الاستخدام المنسق والمعقول الأراضي والحفاظ على الإنفاق من الأموال للحصول على الاستخدام الأكثر فائدة من أرضنا والموارد. تقسيم خريطة لافاييت بلدة تقسيم خريطة إلبا بلدة لجنة التخطيط أنشئت بموجب ميشيغان تمثال، تتألف لجنة التخطيط مقاطعة غرتيوت من خمسة (5) أعضاء يتم تعيينهم من قبل مجلس المفوضين، تخدم كل منها لمدة ثلاثة رأس السنة. لجنة التخطيط هو، بشكل عام، المسؤولة عن 1. اقتراح تعديل نص قانون تقسيم المناطق إلى مجلس المفوضين 2. التوصية بتعديل الدوائر التقسيم إلى مجلس المفوضين 3. الموافقة أو رفض طلبات الحصول على تصاريح استخدام الأراضي الخاصة 4. مراجعة PA 116 التطبيقات قبل تقديمه إلى مجلس المفوضين 5. وظائف أخرى مختلفة كما هو مطلوب بموجب النظام الأساسي للدولة لا تملك هيئة تخطيط الاجتماعات المقررة بانتظام، بدلا من ذلك، فإنها تجتمع على أساس ما هو مطلوب. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتب التصاريح أو راجع تصاريح مكتب رسوم الجدول الزمني لجدول زمني للرسوم تتعلق هذه اللجنة. مقاطعة غرتيوت التقسيم مجلس الاستئناف المطلوب من قبل التقسيم قانون مقاطعة غرتيوت. مجلس التقسيم الاستئناف هي هيئة مستقلة مكلفة معالجة جميع المسائل التي تنشأ في الإدارة من قانون التقسيم. بشكل عام، ومجلس تقسيم الاستئناف قد يطلب 1. منحة للالفروق 2. اتخاذ قرار الاستئناف أوامر إدارية أو قرارات الإنفاذ 3. تفسير تقسيم المناطق حدود الدوائر عندما تكون غير واضحة 4. توضيح لغة المرسوم أو أن تقرر عندما يطبق في ظرف معين 5. قرر الاستئناف من تعيين الاستخدامات غير المطابقة أو الهياكل يتكون المجلس من سبعة (7) أعضاء يعينهم مجلس المفوضين، تخدم كل منها ثلاث فترات عاما. لم يقم مجلس التقسيم الاستئناف الاجتماعات المقررة بانتظام، بدلا من ذلك، فإنها تجتمع على أساس ما هو مطلوب. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتب التصاريح أو راجع تصاريح مكتب رسوم الجدول الزمني لجدول زمني للرسوم المتعلقة بهذا المجلس.
No comments:
Post a Comment