Saturday, 24 September 2016

مجنون 8 في الدكتور الفلفل التجارية





+

من 1970s هنا! ميلر لايت كل ما تريد من أي وقت مضى في البيرة. وأقل. أطلقت في عام 1973، كان ميلر لايت أول من ما يسمى البيرة الخفيفة. بنوا بسرعة بتأييد قوي باستخدام الفكاهة في إعلاناتهم مع عبارات دائمة مثل، "مذاق رائع، أقل الحشوة." ميلر لديها تقليد كبير من الإعلانات مضحك بشكل مذهل. في وقت مبكر، أنها بدأت في استخدام المشاهير في الإعلانات التجارية، والناس الذين صدى طيبا لدى الجماهير جو Sixpack والنجوم من ذوي الياقات الزرقاء مثل رودني دنجرفيلد، بيلي مارتن، بوب Euker، روزي جرير والرياضية المتنوعة الأخرى والأبطال الغرفة بار. في هذا الإعلان الثاني، لاعب تجمع خدعة ستيف Miserak يدل إتقانه الجدول. مفاجأة، تربك، فرحة، وتغري المشاهد - التي كانت الإستراتيجية ميلر الضوء، وإطلاق المنتجات الأكثر نجاحا في العقد. الخميس 15 ديسمبر، 2005 بالحنين (العمود) في 02/10 و04:00. كان الدكتور الفلفل الوقت بواسطة ROGER M. جريس جئت عبر إعلان على المسابقة الدكتور الفلفل. لديك فرصة للفوز $ 5،000 معفاة من الضرائب، كما يقول الإعلان، الوافد وببساطة لتزويد الخط الثاني لهذا الاثنان: "A رفع مدى الحياة في 10 و 2 و 4 في حال كنت تفكر في الاندفاع للحصول على تقريركم في، آسف، كنت muffed الموعد المحدد. كان منتصف الليل. 31 يوليو 1951. كان هناك أكثر مؤخرا مسابقة الدكتور الفلفل و22 مايو 1965 الموعد النهائي. وقد وصفت على الجائزة الأولى هكذا: "اثنان ممتعة مليئة اسبوعين في سويسرا الخلابة (رأس المال مرة في العالم)، على مدار الساعة سيارة (المثبتة في 1965 موستانج)، صاحب وصاحبة Longine الساعات-و - $ 10،24 ساعة، 24 ساعة في اليوم لمدة 14 يوما ...". المسابقة وضعت لكنة في الوقت المحدد، وأوضح أحد الإعلانات، "لأننا قد سجلت '10، '' 2 'و' 4 'من المرات الدكتور الفلفل التقليدية". وقد وصل مجموع 10،24 $ في، وقد وردت بها، كان "[ر] س تذكيرك 10 و 2 و 4-ماذا! " إذا كنت بلدي خمر، أو أكثر، أو قليلا الأصغر، وربطة عنق دكتور بيبر إلى الأرقام "10 و 2 و 4" هو ليس لغزا. أشك بقوة، ومع ذلك، أنه إذا كانت ابنتي لقراءة ما سبق، من شأنه أن يجعل الاطلاق لا معنى لها. وأوضح أهمية الأرقام إلى القائم فاكهة شعبية في المشروبات الغازية على الموقع من أقدم شركات التعبئة الدكتور الفلفل (في دبلن ولاية تكساس.) على النحو التالي: "لقد كان في 1920s أن الدكتور والتر إيدي في جامعة كولومبيا درس التمثيل الغذائي في الجسم. اكتشف أن انخفاض الطبيعي في الطاقة يحدث حول 10:30 2:30 4:30 ولكن اكتشف أيضا أنه إذا كان الناس في دراسة بحثية له شيئا للأكل أو شرب في 10 و 2 و 4، والطاقة ويمكن تجنب الركود. "بعد أن تم الإفراج عن نتائج البحوث الدكتور إيدي، وتحدى الدكتور الفلفل وكالة الإعلان إلى الخروج مع الموضوع الذي من شأنه أن يوحي بأن الدكتور الفلفل ينبغي ان تكون 10 و 2 و 4 الشراب الذي من شأنه الحفاظ على مستوى الطاقة لأعلى. وكانت النتيجة واحدة من أكثر ديمومة من الموضوعات الإعلان الدكتور بيبر: شرب لدغة لتناول الطعام في 10 و 2 و 4. " الترقيات للدكتور الفلفل تركزت على تلك الأرقام. على سبيل المثال،، 1934 وأعلن إعلانا في دوثان (علاء) النسر في 26 يوليو تموز ان يوم السبت، السينما والمسرح المحلي من شأنه أن يقطع الفيلم في 10:00 2:00 و04:00 لخدمة زجاجات مجانية من الدكتور الفلفل (الذي يعود ثم، كان يتهجى مع فترة ما بعد "الدكتور"). كان هناك حتى برنامج إذاعي مشترك خلال الحرب العالمية الثانية ما يسمى ب "مزرعة 10-2-4" (في وقت لاحق، "10-2-4 تايم")، بثت في الجنوب والمناطق الأخرى التي توزيع الدكتور بيبر قد مددت. المعرض المميز لأبناء الرواد (المرتبطة روي روجرز)، وبالنسبة لمعظم شوطه، ديك فوران. (فوران في عام 1935 قد برز الأصلي "رعاة البقر الغناء،" الضرب جين أوتري إلى تسمية غضون أسابيع.) دفعت الدكتور الفلفل الشركة على فكرة أن تناول السكر بنسبة 10، 2 ​​و 4 كان في الواقع شيء صحي. وبطبيعة الحال، أن الأهل يريدون لأبنائهم على الانخراط في ممارسات صحية. في هذه الأيام عندما يكون هناك مسعى لتخليص المقاصف المدرسية وآلات البيع للمنتجات القائمة على السكر وتلك نسبة عالية من الكربوهيدرات (والتي تتحول إلى سكر)، فإنه من الصعب أن نتصور إعلان مثل تلك التي تظهر في 23 سبتمبر 1930 طبعة من ميناء آرثر (تكساس) أخبار. وترأس ذلك "، شكل واحد صحيه من التغذية الضرورية التي يحتاجها الاطفال لا الاقناع للشرب"، وقال: "المدى الصغير" الدينامو الإنسان 'للخروج من' عصير 'بين وجبات الطعام. هذا هو السبب في أنها ندف للحلويات. السكر هو أسرع المواد الغذائية والطاقة الطبيعة الأم يعرف ذلك. انها يطالب الشهية. فمن الطبيعي مثل الجوع يمكن أن يكون. واضاف "اذا كيديس بك يسعون إليه السكر، ومنحهم بقدر ما تريد. ولكن في شكل لا يمكن أن يساء استخدامها. الدكتور الفلفل يحتوي على عصير الفاكهة للنكهة والصحة ... السكر النقي لإمدادات الطاقة سريعة. والماء الفوار للالسائبة والعطش. لا تفرض ضرائب على الهضم. لا المكونات التي يمكن ان تضر ربما. نسب صغيرة من السكر إلى الماء هو صمام الأمان ضد التجاوز ". مقال ينشر 10 يوليو 1977 في إليريا. أوهايو كرونيكل برقية انعكس ذلك "[أ] أوقف lthough استخدام مجموعة 10-2-4 من الأرقام على زجاجات الشركة منذ عدة سنوات، لافتات دعائية القديمة والحظائر رسمت في جميع أنحاء الجنوب لا يزال عرض تلك الأرقام". وأشار المقال إلى أن القصد من وراء شعار لتشجيع زيادة في مستوى السكر في الدم بنسبة 10، 2، و4- "ضاعت وآلاف الأمهات والجدات في الجنوب، حتى يومنا هذا، ويعتقد أن المقصود الأوقات الشرب لتحقيق الانتظام ". ونقلت الصحيفة عن رئيس الشركة وضمان أنه، على عكس الشائعات، وعصير البرقوق ليس عنصرا الدكتور الفلفل. 2005، مطران أخبار الشركة MetNews الصفحة الرئيسية نستعيد أعمدة دكتور بيبر 10 هل للرجال. للرجال فقط! الرجال الرجال الرجال! مرة أخرى في فبراير نشرت لي حول هذا التجارية للدكتور فلفل 10، وكان في حينها يجري إدخالها إلى السوق: الدكتور الفلفل هو منتج جديد لاختبار السوق، ودكتور بيبر 10، وهو 10 السعرات الحرارية (لكل 12 أوقية) الصودا التي تستهدف الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25-34. مشكلة تواجه الشركة هي كيفية تسويق منتج غذائي للرجال، نظرا لارتباط اتباع نظام غذائي مع الأنوثة. الدكتور الفلفل قررت على ما يبدو لمواجهة هذا التحدي على الرأس وجعلها واضحة جدا جدا الذي هذا المنتج هو ويكون لا يعني ل. هذا الإعلان، أرسلت إلينا من قبل سولي R. يستخدم الإفراط في أعلى الإستعارة من أفلام الحركة لإثبات مؤهلاته المشروبات الغازية مفتول العضلات، ويصرخ عمليا أن هو ليس للمرأة: الانتظار، لم أقول عمليا؟ قصدته حرفيا يصرخ أن ليست للنساء. فقط في حال كنت لم تحصل عليه. الآن، الدكتور الفلفل هو المتداول خارج المنتج لريال مدريد. ديف ديف E. W. ديفيد B. روب جورج كريستوفر D. كاثي دبليو أندرو D. وإيما H. كل شيء اسمحوا لنا أن نعرف أن الحملة الإعلانية على نطاق واسع خارج، وأنهم ذاهبون شاملة مع أي امرأة موضوع. هيريس الصورة من صفحة الدكتور الفلفل 10 الفيسبوك: ثيريس التطبيق على صفحة الفيسبوك الذي يأخذك إلى قوائم متطلبات لكونه رجولي بما فيه الكفاية. أنا لم أذهب إليه، لأنه يطلب منك السماح للدكتور الفلفل على الوصول إلى جميع المعلومات الخاصة بك الفيسبوك ونرسل لك رسائل البريد الإلكتروني، ولكن وفقا لايه بي سي نيوز. ويشمل الحكايات مثل "انت لا تجعد أعلى. وجوه كيسي أبدا رجولي "و" لا تصنع في "مان Gagement 'الألبوم. هذا كل شيء." في مثال آخر على مدى أعلى الذكورة سخيفة قدم مع غمزة وإيماءة التي من المفترض أن يطمئن لنا جميعا التي كانت في يوم نكتة، الأمر الذي يجعل بطريقة ما أقل من السخف أنه إذا كنت تريد مجموعة من البالغين البشري لشرابك المنتج، وكنت تشعر بالحاجة إلى الصراخ من فوق أسطح المنازل التي كنت تفعل افضل ما لديكم لمنع مجموعة أخرى من الكبار الإنسان من الشرب، لذلك هم لن تحصل cooties رمزية. UPDATE: تراجع الدكتور الفلفل مؤشر العلامة التجارية بين كل من الرجال والنساء (ولكن لا سيما النساء) في الأسابيع بعد أن فقدت هذه الحملة. حول الصور السوسيولوجية الدكتور الفلفل لاول مرة 5 جديدة المشروبات الغازية 10 السعرات الحرارية عندما يتعلق الأمر الى السعرات الحرارية في النظام الغذائي الصودا، الدكتور الفلفل يعتقد 10 هو صفر الجديد. ابتداء من الشهر المقبل، وتخطط رقم 3 شركة المشروبات الغازية في البلاد لطرح إصدارات 10 السعرات الحرارية من خمسة من أكبر العلامات التجارية في الصودا: 7 الهاتفي، Sunkist لل، كندا دراي، RC كولا وAW الجذر البيرة. المشروبات امتدادا للدكتور بيبر عشرة، التي تم إطلاقها العام الماضي كبديل أفضل مذاق للرجال الذين لا يحبون الصورة أو طعم الصودا الدايت. ولكن 10 سعرة حرارية جديدة المشروبات الغازية ويجري تسويقها على كل من الرجال والنساء. على عكس المشروبات الغازية الخاصة بالحمية التقليدية التي تستخدم فقط مواد التحلية الاصطناعية ويكون صفر السعرات الحرارية، ويقول الدكتور الفلفل سنابل جروب 10 السعرات الحرارية مزيج التحلية لديه ما يكفي عالي الفركتوز شراب الذرة للتغلب على أي تحفظات الناس قد يكون عن ذوق ضعيف أو كلينج من النظام الغذائي مشروبات. واخذ معظم السعرات الحرارية - علبة من العادية وعادة حوالي 150 سعرة حرارية - الشركة تجرف الكثير من الشعور بالذنب. إعادة صورة الصودا الدايت ل دكتور بيبر ليس وحده في محاولة لإعادة تعريف صورة من الصودا الدايت. مع الصودا باللوم في كثير من الأحيان لتأجيج معدلات السمنة، والمديرين التنفيذيين في شركة كوكا كولا وبيبسي كولا وشركة مقتنعون بأن إنتاج تذوق أفضل المشروبات الغازية الخاصة بالحمية يمكن عكس الانخفاض المستمر في الاستهلاك الكلي الصودا التي بدأت في عام 1998. وهذا على الرغم من العدد المتزايد للأيضا خيارات المشروبات الغازية وتتنافس معها في الممر المشروبات، مثل المياه بنكهات مختلفة، والمشروبات الرياضية والشاي. لاري يونغ، الرئيس التنفيذي لشركة دكتور بيبر سنابل المجموعة مقرها تكساس بلانو، واثق تشكيلة جديدة من 10 سعرة حرارية يمكن أن المشروبات الفوز مرة أخرى الذين يشربون المشروبات الغازية الذين يقلعون عن التدخين أو التقليل للحد من السعرات الحرارية الخاصة بهم. وأشار الشباب أن الدكتور الفلفل عشر قد فعلت الشيء نفسه منذ إطلاقها في العام الماضي. والمشروبات ضرب الرفوف البلاد في منافذ مختارة في يناير، ويقول الشركة واحدة من أكبر حملاتها الإعلانية وطنية من أي وقت مضى ستتبع مارس. بدلا من استفراد الرجال، فإن الإعلانات للمشروبات جديدة تستهدف كلا الجنسين واللعب خارج موضوع احصل على كلاهما. ويظهر أحد الإعلانات التلفزيونية زوجين الذين لا يستطيعون الاتفاق على أي شيء حتى اكتشاف 7 الهاتفي مع 10 سعرة حرارية. انهم ثم صورت في مجموعة متنوعة من سيناريوهات تبين كيف أنها حل وسط. يجلس في شاحنة صغيرة التي هي الوردي الساخن، ومشاهدة برنامج تلفزيوني الطبخ وهذا ما تقطعها لاعب كرة قدم المداخلة من خلال مجموعة وشرب الشمبانيا من الموقد حين يشوي شريحة لحم تبوني العملاقة. في نهاية التجارية، ينبح القط. بالفعل، تشكل المشروبات الغازية الخاصة بالحمية لنحو 20 في المئة من مبيعات المشروبات الغازية الدكتور الفلفل. وقال الشباب يرى أن يصل الرقم إلى ما بين 40 إلى 50 في المئة في السنوات المقبلة. علامة استفهام كبيرة لصناعة أوسع هي ما إذا كان جيل جديد من مشروبات الحمية يمكن أن تنبع انخفاض الصودا الشاملة ويعزز في نهاية المطاف الاستهلاك مرة أخرى. في مؤتمر صناعة المشروبات دايجست الأسبوع الماضي، قال الرئيس التنفيذي لشركة بيبسي كولا إندرا نويي أنها تعتقد أن موجة القادمة من المشروبات الغازية الخاصة بالحمية استخدام مجموعة متنوعة من المحليات التي لديها مجموعة من السعرات الحرارية، وليس كل مطابقة لالتحلية واحدة مع صفر السعرات الحرارية كما كان في الماضي . في وقت سابق من هذا العام، على سبيل المثال، قدمت شركة بيبسي كولا نسخة منتصف السعرات الحرارية من الصودا الرائد دعا بيبسي التالي أن يقلل من كمية شراب الذرة عالي الفركتوز عن طريق استخدام مواد التحلية الاصطناعية. على الرغم من أن شرب لم تصدر هذا النبأ كبيرة، وقال نويي أدائها المتواضع يجعل بالفعل على تمديد خط جيد للعلامة التجارية. كوكا كولا وفي الوقت نفسه، كانت أكثر غير ملزم حول المشروبات الغازية منتصف السعرات الحرارية. وقال ساندي دوغلاس، الذي يرأس أمريكا الشمالية الأعمال كوكا كولا، في نفس المؤتمر أن الشركة لا ترى فئة توليد كمية هائلة من حصة والنمو. ولكن الشركة ومقرها اتلانتا تم اختبار الإصدارات منتصف السعرات الحرارية من العفريت وفانتا يستخدم المحليات الطبيعية لقياس الفائدة. أما بالنسبة للتشكيلة جديدة من المشروبات 10 السعرات الحرارية، والتي تم اختبارها في الأسواق المختارة من هذا العام، وقال الدكتور الفلفل الرئيس التنفيذي لشركة يونغ انه على علم بأن هذه الصناعة لايوجد الكثير من الصبر في انتظار لمعرفة ما إذا المشروبات الجديدة ستعمل. لكنه قال تخطط الدكتور الفلفل التمسك كتبها المشروبات الجديدة على مدى فترة زمنية طويلة.




No comments:

Post a Comment