Thursday, 22 September 2016

كيف يستخدم بوكو الطفل المؤثر التسويق على إينستاجرام لتنمية أعمالهم





+

كيف يستخدم بوكو الطفل المؤثر التسويق على إينستاجرام لتنمية أعمالهم في عام 2010 التي تشاندلر سايكس خياطة ملابس الاطفال على طاولة مطبخها بينما كان ابنها نائما، تسويقها على Etsy تحت اسم بوكو الطفل. وبعد ذلك بعام كانت تعمل على الملابس بدوام كامل، وعام 2013 التحقت إينستاجرام. واحد من المصممين لها المفضلة، سارة جين، نشرت صورة على إينستاجرام التي ذكرت أنها كانت حاملا، وعرضت تشاندلر لجعل لها بعض الملابس المخصصة. ولد طفل سارة، وقالت المعلمة تشاندلر في صور للطفل ارتداء ملابس بوكو الطفل. أتباع إينستاجرام تشاندلر قفز على الفور، وذلك عندما أدركت ما فرصة هذا النوع من الاتصال المقدمة. قد حملتها المؤثر التسويق بدأت. قصة بوكو الطفل بوكو الطفل هي شركة الذي تملكه وتديره ماما متخصصة في الملابس والسلع الشخصية للأطفال الرضع والأطفال الصغار والأطفال. بدأت بها مثل كثيرين آخرين كما متجر Etsy، ولكن بعد نجاح تشاندلر مع المؤثر التسويق على إينستاجرام يبرر الأعمال خطوة لموقع وصفت الخاص بها. الشركة يجعل اليدوية، واحد من نوعها قطعة، وكثير منها استخدام اسم الطفل على خلق أنماطها. هذا الاستخدام من اسم الطفل كجزء من المنتج يجعلها كبيرة أداة المؤثر التسويق، لانها عنصر شخصية التي تم إجراؤها بشكل واضح لأسرة معينة. كما أنها تخلق قتا أطول الرصاص لتشاندلر أن خلق ليس فقط البند الترويجية، ولكن في بعض الحالات أن يجد أيضا اسم الطفل انها صنع من أجله. "عن الفدائي ثان الاستراتيجية" في مقابلة عبر البريد الالكتروني تحدثت تشاندلر كيف أنها تعثرت في الأساس إلى هذا النوع من التسويق دون أن يدركوا ما كانت تفعله. عندما اتصلت في البداية سارة، مصمم النسيج، وقالت انها لا تفعل ذلك لأغراض التسويق. "الوصول الى بلدها كان أكثر حول كونها فتاة مروحة من العقل المدبر لتسويق"، كما يتذكر. إلا أنه بعد عثرة في إينستاجرام الاشتباك التي بدأت تقترب من تكتيك متعمد. واضاف "هذا هو عندما أدركت قد يكون هناك شيء لارسال المنتجات مجانية للأشخاص الذين لديهم الكثير من أتباع إينستاجرام، وخاصة ماماس الذين لديهم الكثير من أتباع ماما" تشاندلر يكتب. تشاندلر لديها الآن 58600 أتباع على إينستاجرام والأعمال التجارية عبر الإنترنت مزدهر. انها بوضوح قصة نجاح للالمؤثر التسويق، لذلك سألتها كيف تفعل ذلك. المؤثر التسويق وبوكو الطفل خلال السنوات الأولى من تشغيل بوكو الطفل، شعر تشاندلر المحاصرين لها Etsy اجهة قليلا: "شعرت وكأنني لن تكون قادرة على فرع من أصل بمفردي لأن الطريق هو الشعب الوحيد وجدت لي كان من خلال منصة البحث Etsy. وقد مكنني التسويق على إينستاجرام لإطلاق موقع بلدي في أغسطس عام 2014. " أحد الأسباب عملت هذا التكتيك على ما يرام بالنسبة تشاندلر هو أنها غير مستخدم إينستاجرام منتظم؛ انها لا تستخدم ذلك لمجرد الفرص التسويقية. قالت بحماس يصرح حبها للشبكة، مشيرا الى ان "فهي ليست مجرد أداة تسويقية بلدي، ولكنها أيضا كيف يمكنني البقاء على رأس الاتجاهات." انها فقط من خلال كونها عضوا فاعلا في المجتمع أنها يمكن أن تصل إلى المستخدمين المناسب في الوقت المناسب (لديهم أن تكون حاملا أو لديك أطفال صغار). التكتيكات تشاندلر لإينستاجرام التسويق وبصرف النظر عن مواجهة المستخدمين رفيعة الذين لديهم أو لأطفال تتوقع، تشاندلر يبقي عينه على بلدها تغذية إينستاجرام ويبدو من خلال الصور التي اقترحتها إينستاجرام أيضا. إنها ثم يعلق على الصورة والمؤثر في: "يسأل إذا كان بإمكاني إرسالها المنتجات وإذا كان بإمكاني الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني. إينستاجرام كما يسمح الرسائل المباشرة. إذا لم تعمل هذه الخيارات أود أن الاتصال بهم من خلال موقعه على الانترنت، ونسأل اذا كان هناك عنوان أتمكن من إرسال المنتجات إلى ". بعد أن يجعل اتصال ويحصل على اسم الطفل والمؤثر، فإنه يمكن اصطحابها 2-3 أسابيع لاستكمال ملابس إنها تريد أن ترسل. يبدأ الانتظار. لأنها في كثير من الأحيان تصل إلى النساء الحوامل، وطول الوقت حتى ترى أي نشاط يختلف بشكل كبير: "إذا كانت لا تزال حاملا الامر قد يستغرق شهورا قبل أن تشجيع المنتج الخاص بي"، كما تقول. "لقد كان درسا جيدا في الصبر. مرة يتم شحنها حزمة أبعث بها عدد قليل من المشاعر الإيجابية وثم أحاول عدم التفكير في ذلك مرة أخرى. ثم عندما علامة لي هو مثير حقا. من خلال وجود توقعات واقعية أنهم قد لا علامة لي وأنا ابدأ بخيبة أمل! " كلمات المشورة بشأن التسويق الناجح إينستاجرام المؤثر تشاندلر نهجا معقولا للغاية لجهودها المؤثر التسويق: "لقد أصبح هدفي الرئيسي لزيادة بلدي إينستاجرام التالية"، كما تقول (في أكثر من 58،000 يبدو أنها تكون على ما يرام). "وبهذه الطريقة لدي الجمهور مباشرة من الناس وأنا أعلم أنك ترغب الإقامة في المنتجات بلدي." انها حافظت تركيزها على إينستاجرام لأن الجمهور وقد ثبت أن تكون ذات قيمة، ونظرا لأنها لا أكثر من ربط نفسها وتبقي لها من إضاعة الجهد على قنوات أقل قيمة أخرى. لم تصدر لها النجاح بالرضا، ولكن. تشاندلر له نصب عينيها تعيين على بعض الأسماك أكبر بكثير: "لقد وجهت إلى العديد من الحزم إلى أعلى المشاهير جانبي ولكن لم تكن قد نشر صورا لأطفالهن حتى الآن!" وهي تدرك أن كل الملعب لن يكون الخيل الهدف، ولكن عملها تتحمل في نهاية المطاف الفاكهة. "لقد حاولت أن تأخذ وجهة نظر أن كل المؤثر أن أبعث المنتجات مثل زرع البذور"، ويقول تشاندلر. "ليس كل سيكون مثمرا ولكن مع الصبر والمثابرة وأنا أعلم أن جهودي سيؤتي ثماره". لمعرفة البنود رائعتين أن تشاندلر وبوكو الطفل لهذا العرض، يرجى زيارة موقعه على الانترنت في بوكو للأطفال. أو متابعتها على إينستاجرام. مواد أخرى التي قد تكون مهتمة في: كيفية توسيع الخاصة بك وسائل الاعلام الاجتماعية التسويق الوصول عن طريق تسخير شبكات الموظفين " غير بينتيريست مضيعة للB2B ديك الدولار التسويق؟ المحتمل. الاجتماعية للإعلام والتسويق أفضل الممارسات: نكون واقعيين، وإضافة قيمة لا يكون وقحا خطوة بخطوة دليل لجعل سطح السفينة الأولى من SlideShare سقسقة هذا، وليس ذلك: ما يفعل وما يترك للB2B التسويق على تويتر نحن التحقيق في إيجابيات وسلبيات المؤثر التسويق لذلك لم يكن لديك ل




No comments:

Post a Comment