Monday, 19 September 2016

الإخوان العدل متحف سباق





+

الإخوان العدل متحف سباق قصة الاخوة العدل "ليست مجرد رواية من أولئك الذين أدركوا الحلم الأمريكي من خلال المثابرة والعمل الشاق، ولكن قصة ثلاثة أشقاء مع شغف كل شيء السيارات. الطبعه، زيكي (لورنس)، وجوس (جيمس) العدل ولدوا بعد فترة وجيزة من الحرب العالمية الأولى في بلدة زراعية صغيرة من باولا بولاية كنساس. والدهما، صاحبة الجلالة العدالة، والدلال مع توهج لحب الظهور. وكانت والدتهما، آنا، ولكن الذي حصل بدأ الأولاد على طريق حياتهم المهنية من خلال الاقتراح بأن فتح متجر للدراجات. يسمح هذا المسعى لهم الاستفادة وتوسيع مواهبهم الميكانيكية. رسم الخروج من الفطنة والدهما، ورجال الأعمال الشباب في مهدها لا إصلاح إلا الدراجات، لكنه قرر أيضا استئجارها لمدة 25 سنتا لكل ساعة في عطلة نهاية الأسبوع. قبل أن يكونوا حتى من العمر ما يكفي لدفع (على الأقل على "الكبيرة المدينة" الشوارع)، وذهب الأولاد إلى سباق قزم في مدينة كانساس سيتي وأصبح مدمن مخدرات. يقرأون مجلة ميكانيكا الشعبية والدوريات أخرى من هذا القبيل، والتي عرضت خطط لالمتسابقين قزم وأظهرت أقزام التي بنيت في ولاية كاليفورنيا (كانت أقزام الساحل الغربي أكثر تقدما بكثير من تلك الموجودة في الغرب الأوسط في ذلك الوقت). ان الاخوة قطع من الصور لسيارات السباق من المجلات وتك لهم على جدران غرف نومهم. لهذا أمهم سترد "أنها كانت مجرد تخريب بلدي خلفية!" بدأوا أخيرا المراسلات مع فلويد كليمر، الذي أرسل الأولاد تخطط لبناء متسابق قزمة. المسلحة مع معرفتهم العصاميين الميكانيكية (حوالي الدراجات على أي حال) والمخططات الفعلية، ومساعدة من صاحب متجر لبيع الجهاز المحلي الذي سمح لهم باستخدام محله، وقد ملأت الفجوات تعليمهم الميكانيكية، وتعلم كل شيء من الآلات لحام . وكان في متجر شركة الزي Ingersoul الحفر والتي بنوا هذه السيارة الأولى، وتشغيل ذلك مع الكلب السلوقي أربع أسطوانات. الشيء الوحيد الذي فعلوه خطأ، ومع ذلك، كان يحاول السيارة خارجا على الشوارع العامة. هذا حصل على الفور لهم سمعة محلية سيئة، مع الناس يقولون، "هؤلاء الأولاد يذهبون بسرعة وهي الخوف بحيث لن تعيش طويلا جدا." واحد اليوم المشؤوم، زيكي انقلبت قزم، وكان رئيسا لبلدية المدينة هناك لتشهد وقوع الحادث. وكان رئيس بلدية غاضبة جدا لدرجة أنه قال الإخوة، بعبارات لا لبس فيها، أنه إذا رأى أي وقت مضى عليهم في الشارع مع السيارة مرة أخرى، عنيدا ورمي لهم على حد سواء (إد وزيكي) في السجن (ملاحظة: اقتصر جوس ل على كرسي متحرك ولم تشارك في جينكس عالية من شقيقيه). سمعتها قد يكون أنهم كانوا الأولاد البرية، ولكن تعلم الناس أيضا بسرعة أن الإخوان العدل يمكن إصلاح أي شيء السيارات ذات الصلة. انها تريد إصلاح السيارات مجانا، لمجرد أنها تريد أن ترى ما "جعل منها علامة". في حين كان زيكي مشغول كل شيء تعلم كان هناك لتعرف عن السيارات، والعاطفة إد للطائرات أدى به إلى المدرسة ميكانيكا الطائرات. بعد التخرج، برئاسة إد الغربية للعمل في تزايد منشأة دوغلاس الطائرات في سانتا مونيكا، كاليفورنيا. وفي دوغلاس، التقى إد رجل الذي تمكن العقار من صبي يبلغ من العمر 17 عاما، جويل ثورن، الذين كانوا قد ورثت بعض 56 مليون $ من والده. طلب إد ما فعله طفل مع ماله؟ كان الرد، "نحن نبني سباق السيارات!" وقال إد أن لديه شقيق (زيكي) الذي كان مهندس جيد وسأل إذا هم أعطوه وظيفة إذا خرج إلى الساحل. كان الجواب: "نعم، يكون له الخروج هنا في ثلاثة أو أربعة أيام." كان زيكي ما كان يعتبر على وظيفة جيدة في ذلك الوقت، على الأقل بالنسبة للشاب، يعمل في غرب السيارات، لكنه انخفض كل شيء عندما سمع ما يمكن أن يترتب على وظيفة جديدة. ثم اتجهت غربا في السعي لتحقيق الحلم. ذهبت القاعدة في متجر جويل شيء من هذا القبيل، "نظرة الرجال، وإذا كنت تشتري سيارة الليلة أكثر على قطاع الغروب، وأريد أن قطع المصدات، كنت قد حصلت على كل شيء الطاولة وإصلاح سيارتي." على خلاف ذلك، لأنه كان هناك الكثير من المال، يمكن للموظف المحل بناء أي شيء يريدونه دون أي تكلفة شخصية. لذلك، حيث ان حصلت على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين لم يكن لديك الكثير من المال على التعليم على بناء سباق السيارات. في عام 1941 كان لا يزال يعمل في إد دوغلاس، وزيكي في ورشة ميكانيكا ثورن، ولكن بعد ساعات من كل من عمل مع هواة الموهوبين أخرى على المتسابقين من تلقاء نفسها في ورشة ميكانيكا للدولة من بين الفن. يبدو أن حلم تحقق، ولكن بعد ذلك جاءت الحرب العالمية الثانية على طول. إد جند في القوات الجوية، في حين عملت زيكي للمجهود الحربي، مما يجعل قطع غيار الطائرات في ثورن الهندسة. وكان في ثورن حيث إد سيلتقي فرانك كورتيس. بعد الحرب، ذهب فرانك الى إنتاج سيارة سباق قزم بدوام كامل، وطلب زيكي للذهاب للعمل لديه. كان زيكي موظف فرانك الأول، والتي وهما أقزام بناء سلسلة ستة في وقت واحد. أصبح قزما كورتيس شعبية للغاية وناجحة، ولكن بسبب هذه الشعبية، وعدد لا بأس به الحصول على خبطت في المنافسة. ولما كان المحل كورتيس مشغولا للغاية بناء المتسابقين الجديد، فإنه عادة ما تستغرق شهرا للحصول على سيارة تضررت إصلاحه. لذلك، أبدا هم الذين نخجل من فرصة، التي إد وزيكي ليال العمل إصلاح السيارات كورتيس التالفة. ومع ذلك، مع الكثير من الاستفسارات عن الرغبة الاخوة لبناء السيارات الجديدة، قررت زيكي للذهاب الى قزم متسابق التصنيع الأعمال نفسه. كان يعمل وحده في البداية، شراء إطارات له الجاهزة من كورتيس كرافت. سرعان ما انضم إد زيكي في مجال سباق السيارات في ربيع عام 1947. الاستشعار عن انخفاض وشيك من شعبية سباقات قزم في جنوب كاليفورنيا، كان الأولاد على استعداد لإجراء هذا التغيير الكبير في حياتهم. وجدوا فرصة للمشاركة مع منتج وأمسك به. سجل نجاح العدل اخوانه في تاريخ صناعة السيارات هو مجرد مثال واحد أكثر من الحلم الأميركي المقبل فيا لأشخاص السيارة. للحصول على التوزيع، وذهب الإخوة إلى ولاية فلوريدا، وتوزيع الدول الغربية من الاحتكاك وين تدقيق كان يتحدث بالفعل عن. وبحلول ذلك الوقت، كان شقيق جوس انضم إليهم كمدير أموالهم، ومن خلال قدراتهم جنبا إلى جنب الترويجية والخلفية السيارات، أنها أصبحت رقم واحد في المنطقة في أي وقت من الأوقات. كانوا في ولاية فلوريدا في بداية NASCAR، وشوهدت الشارات في وقت قريب على الكثير من سيارات السباق. في عام 1946 السيارة ثورن (المملوكة من قبل صاحب العمل زيكي القديم) قد فاز اندي 500، وبطبيعة الحال، فإن بروس العدل قد تشارك. في عام 1950 طلب فرانك كورتيس الاخوة لرعاية جوني بارسونز السيارة، الذي فاز في وقت لاحق سباق مع. في عام 1952 عادوا مع Granatelli بروس والاحتكاك ووين التدقيق الخاصة. الاخوة ذهب في نهاية المطاف إلى ولاية كاليفورنيا والتي تم شراؤها من وين، مما يجعل منه واحدا رقم المنتج مرة أخرى في 10 شهرا قصيرة (انه تراجع الى المركز 49TH في غولدن ستايت). انهم كانوا قادرين على القيام بذلك لأنهم يعرفون حقا أعمالهم، بعد أن تم بالفعل المركز الأول في مبيعات النفط المضافة في الجنوب، تقريبا من وقت وصولهم في ولاية فلوريدا. قريبا، بعد أن تولى السلطة في وين، بدأوا العلامة التجارية JB، التي لا تزال أكثر شعبية اليوم من أي وقت مضى. إلى جانب اندي وNASCAR، الإخوة أيضا أن يكون لها تاريخ طويل وناجح لسباق جر الراعية. من يستطيع أن ينسى تشويش سلسلة من Garlits دون وين من الحفارين؟ كانوا الراعي الرئيسي دون لأكثر من 20 عاما. تواصل رعاية الإخوان العدل "اليوم في جميع أشكال رياضة السيارات، حتى القوارب وعربات الثلوج، والطائرات. مقر الشركة هم في دوارتي، كاليفورنيا، حيث يتم التعامل مع كل شيء تحت سقف واحد. وهذا هو أيضا موقع متحف سباق براذرز العدل، الذي جئنا بك لمحات من على هذه الصفحات. إذا كنت في رياضة السيارات من أي نوع، خمر دائرة حلبة سباق السيارات على وجه الخصوص، بزيارة متحف سباق براذرز العدالة أمر لا بد منه! مهلا، الدخول مجاني، وانهم افتتح مريح أيام الأسبوع 8:00 حتي 05:00 دعنا نذهب! المزيد من صور عرض الشرائح




No comments:

Post a Comment